إصدار كتاب الأسرة والأهداف الإنمائية للألفية

إصدار كتاب
الموضوع: السياسات العامة
الموعد: مايو 14, 2012, 10:00-12:00
الموقع: الأمم المتحدة ، نيويورك
إضافة إلى التقويم 2012-05-14 10:00:00 2012-05-14 12:00:00 UTC إصدار كتاب الأسرة والأهداف الإنمائية للألفية United Nations Headquarters, New York, NY, United States

من المنتظر أن يتم إصدار الكتاب الجديد والذي يبرز أهمية "رأس مال الأسرة" للمساعدة في تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية في 14 مايو، ويتولى معهد الدوحة الدولي للأسرة إصداره وتقديمه إلى قادة الحكومة وصناع السياسات في حفل إصدار كتاب في غرفة الاجتماعات (هـ) في الأمم المتحدة من الساعة 10 صباحاً حتى فترة الظهيرة. وتتولى بعثة دولة قطر في الأمم المتحدة رعاية حفل إصدار هذا الكتاب.

يتضمن الكتاب كلمة تقديمية لصاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر، رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع. وفي هذا الصدد، قالت صاحبة السمو الشيخة موزا: “إنه من دواعي سروري أن أقوم بكتابة مقدمة هذا الكتاب الذي يستكشف كيفية الاستفادة من الموارد المستدامة داخل الأسرة، أو كيفية استعمال رأس المال الأسري لتحقيق الأهداف الإنمائية للألفية الواضحة والمحددة بشكلٍ جيد”.

البرنامج

كلمة سعادة الأستاذة نور المالكي

بيان صحفي

تفاصيل الفصل والمؤلف

إن الآراء الواردة في هذه الأوراق أو العروض التقديمية هي من إبداع المؤلف، ولا تمثل بالضرورة آراء معهد الدوحة الدولي للأسرة ولا تعزو إليه.